-->
المصداقية المصداقية
أخبار الجزائر

آخر الأخبار

أخبار الجزائر
أخبار الجزائر
جاري التحميل ...
أخبار الجزائر

72 محافظا في الأفلان يدعمون الحراك الشعبي ويطالبون بوشارب بالرحيل

72 محافظا في الأفلان يدعمون الحراك الشعبي ويطالبون بوشارب بالرحيل


72 محافظا في الأفلان يدعمون الحراك الشعبي ويطالبون بوشارب بالرحيل

أعلن 72 محافظا في حزب جبهة التحرير الوطني، اليوم الأحد في بيان ، عن دعمهم للحراك الشعبي السلمي ، وطالبوا منسّق الحزب معاذ بوشارب بالرحيل من منصبه بسبب افتقاده للشرعية، حسبهم.
وجاء في البيان الذي نشره موقع "كل شيئ عن الجزائر" ، إن المحافظين اجتمعوا صبيحة اليوم بمقر محافظة الأخضرية في ولاية البويرة، لمباركة " الحراك الشعبي ودعم كل مطالبه الشرعية ".

كما عبّر بيان المحافظين عن رفضهم “جملة وتفصيلًا لأي قرار أو تعليمة صادرة عن ما يُسمى هيئة التسيير للحزب غير الشرعية” ، وجاء في البيان: ” نرفض أي تعامل مع موفدي هاته الهيئة غير الشرعية للحزب وندعو أعضاء اللجنة المركزية للاجتماع في دورة عادية وذلك في أقرب الآجال من الجل انتخاب قيادة شرعية”.
وأضاف بيان المحافظين المجتمعين في البويرة: “اعتبارًا من أن حزب جبهة التحرير الوطني هو جزء لا يتجزأ من الشعب وشعاره من “الشعب وإلى الشعب” فإننا نحيّي بحرارة وعي الجماهير الشعبية وروح المسؤولية والسلوك الحضاري المعبر بكل صدق عن طموح الشعب الجزائري في بناء دولة ديمقراطية عصرية تسودها العدالة والحرية”.
وأشاد ذات البيان بالمجهودات المبذولة من طرف أفراد الجيش الوطني الشعبي "الساهر على حماية الوطن والمواطن وجميع مصالح الأمن بكل أسلاكها على الاحترافية التي ميزت تأطير ومرافقة هذا الحراك الشعبي والتي أظهرت اللحمة بين أفراد الأمة”.
  1. My YouTube Channel List: Videos & Reviews - Videodl.cc
    Top YouTube Channel with Videos and Reviews | Vidlr.com. Follow and Like youtube to mp3 cc - Videos on YouTube and see videos from the largest network of

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المصداقية

2019